منتدى النادي الملكي

مرحــــــــــــــــبا بك يــــاعاشق الملــــــــــــكي ..

أهلاً وسهلاً..... .. "¨°°o°°¨]§[° °]§[¨°°o°°¨" أسعدنا تواجدك بيننا على أمل أن تستمتع وتستفيد وننتظر مشاركاتك وتفاعلك فمرحباً بك بين إخوانك وأخواتك ......ونسأل الله لك التوفيق والنجاح والتميز

    عبد الله ياسين:لست زيدان

    شاطر
    avatar
    إدورد
    المشرفون
    المشرفون

    الابراجالسمك
    الثور
    عدد المساهمات : 2313
    السٌّمعَة : 21
    تاريخ الميلاد : 02/03/1985
    تاريخ التسجيل : 07/04/2011
    العمر : 32
    الموقع : لايوجد
    العمل : محاسب
    المزاج المزاج : رايق

    default عبد الله ياسين:لست زيدان

    مُساهمة من طرف إدورد في الجمعة يوليو 01, 2011 4:39 am




    عندما نرى لاعبا يحمل الرقم 10 ويرتدي قميص المنتخب الفرنسي ويُظهر مهارات كروية راقية وينحدر من أصول مغاربية، فإن المقارنة مع زين الدين زيدان تصبح بديهية وتلقائية، خاصة عندما يصرح اللاعب ذاته بأن ابن مارسيليا هو لاعبه المفضل ومثله الأعلى. إلا أن عبد الله ياسين، ابن مدينة باريس البالغ من العمر 17 سنة، لا يمكن اعتباره وريثا شرعيا آخر للساحر زيزو.



    ويكفي أن ننظر إلى العينين الضاحكتين لنجم باريس سانت جيرمان وأن نسمع صوته الساخر لنطرد من ذهننا أي محاولة مقارنة بين لاعب صغير كهذا وأسطورةكرة القدم الفرنسية. واعترف عبد الله لموقع الفيفا بكل تواضع بقوله: لا، لا أشبهه إطلاقا. إنه الأوج والقمة. فهو يملك كل شيء: المشوار الناجح واللعب والشخصية والتأثير، كل شيء.





    إن ياسين في الحقيقة هو لاعب بارع وفريد من نوعه، لا يمكن وضعه في خانة محددة. فهو يلفت الانتباه بكل سهولة على المستطيل الأخضر، وذلك بفضل مراوغاته الإيقاعية وتحكمه السلس بالكرة إضافة إلى نظرة ثاقبة لا تخطئ. إنه بصريح العبارة فنان مبدع. أما خصوصيته فيستمدها هذا النجم الصاعد من جذوره المصرية الجزائرية، خليط غريب وملفت نظرا للتنافس الكروي الضاري الذي يجمع بين هذين البلدين العربيين.



    وقد ارتسمت ابتسامة على وجهه عندما بدأ بالحديث عن أصوله: في بلدان شمال أفريقيا، نحب أن تكون لدينا المهارة الفنية، وربما يكون ذلك متأصلا في عروقي. ثم أردف قائلا: إن مصر والجزائر هما بلا شك جذوري لكنهما أيضا البلدان المفضلان لدي لقضاء العطلة! إنني فرنسي، ولدت في فرنسا وترعرعت في فرنسا.



    كان عبد الله ياسين قد رأى النور لأول مرة في مدينة بوندي، الواقعة في أنحاء باريس، إلا أن بداياته الكروية كانت في نادي كليشي لا جارين المجاور. وفي عام 2007 أثار اهتمام القيمين على نادي العاصمة الفرنسية الذي أصبح منذ ذلك الوقت من أبرز مواهبه الواعدة. كان ياسين يبلغ فقط 13 سنة من العمر لكنه كان يتنفس موهبة وإبداعا. ويوضح قائلا: باريس سانت جيرمان هو فريقي المحبوب، وآمل أن أحقق بصحبته إنجازات كبيرة. وسرعان ما لعب هذا اليافع في فرق الفئات الصغرى للمنتخب الفرنسي ليصير بعد ذلك ركيزة أساسية في تشكيل المدرب باتريك جونفالون.



    وكان المدير الفي الفرنسي قد وصفه قائلا: إنه يملك موهبة خالصة، لا يفرض نفسه بدنيا لكن عندما تكون الكرة بين قدميه، فإن شيئاً ما يحدث. فهو قادر لوحده على إيجاد الحلول وخلق الفرق. وجاء رد ياسين مسؤولا ومتواضعا: نملك لاعبين بمؤهلات عالية في جميع المواقع. فأي واحد منهم يمكنه التسجيل وإحداث الفرق. أما أنا فأشغل فقط مركزا يُمكنني من لمس الكرة كثيرا. وبالتالي، يكون من الطبيعي أن تتوجه إليه الأنظار أكثر من الآخرين.


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
    avatar
    SANTIAGO BERNABEU
    المدير العام
    المدير العام

    الابراجالجوزاء
    الثعبان
    عدد المساهمات : 6590
    السٌّمعَة : 27
    تاريخ الميلاد : 31/05/1977
    تاريخ التسجيل : 28/02/2011
    العمر : 40
    الموقع : http://madrid.forumsaudiarabia.com
    العمل : مهندس معماري
    المزاج المزاج : رايق

    default رد: عبد الله ياسين:لست زيدان

    مُساهمة من طرف SANTIAGO BERNABEU في الجمعة يوليو 01, 2011 6:55 am

    يسلمو الأيادي


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ



    avatar
    king madrid
    مدريدي متألق
    مدريدي متألق

    الابراجالجدي
    الخنزير
    عدد المساهمات : 750
    السٌّمعَة : 20
    تاريخ الميلاد : 20/01/1996
    تاريخ التسجيل : 08/03/2011
    العمر : 21

    default رد: عبد الله ياسين:لست زيدان

    مُساهمة من طرف king madrid في الجمعة يوليو 01, 2011 8:07 am


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 10:57 pm