منتدى النادي الملكي

مرحــــــــــــــــبا بك يــــاعاشق الملــــــــــــكي ..

أهلاً وسهلاً..... .. "¨°°o°°¨]§[° °]§[¨°°o°°¨" أسعدنا تواجدك بيننا على أمل أن تستمتع وتستفيد وننتظر مشاركاتك وتفاعلك فمرحباً بك بين إخوانك وأخواتك ......ونسأل الله لك التوفيق والنجاح والتميز

    انريكي يروض المشاكس توتي

    شاطر
    avatar
    خجل أنثى
    المشرفون
    المشرفون

    الابراجالميزان
    الماعز
    عدد المساهمات : 1054
    السٌّمعَة : 24
    تاريخ الميلاد : 24/09/1991
    تاريخ التسجيل : 14/03/2011
    العمر : 26
    الموقع : ---------
    العمل : ---------
    المزاج المزاج : --------

    default انريكي يروض المشاكس توتي

    مُساهمة من طرف خجل أنثى في السبت سبتمبر 10, 2011 12:23 am




    المتاعب المعتادة التي تتبع أي تغييرات رئيسية في فريق يبدو أنها خمدت في نادي روما الإيطالي ، بعدما بعث قائد النادي فرانشيسكو توتي ببادرة سلام إلى المدير الفني لويس انريكي في الاسبوع الحالي.

    واشتعل التوتر خلال معسكر الإعداد للموسم الجديد بين توتي الذي يكمل عامه الخامس والثلاثين في نهاية الشهر والمدرب انريكي /41 عاما/ ، وتصاعدت حدة التوتر بعد جلوس توتي على مقاعد البدلاء في مباراة واستبعاده من المباراة الأخرى في أول لقاءين رسميين للفريق في الموسم الحالي.

    وانفعلت الجماهير على المدرب بعد استبعاد توتي من المباراة التي تعادل فيها مع سلوفان براتيسلافا 1/1 الشهر الماضي ، وخروجه من الدوري الأوروبي ، عقب فوز الفريق السلوفاكي بهدف نظيف في المباراة الأولى.

    ورغم أن توتي لم يكشف عن خيبة أمله إلا أن تصرفاته وأحاديث غرفة خلع الملابس ، تغذي الاعتقاد بأن اللاعب الذي قضى 19 موسما مع النادي الإيطالي ، هو القائد الحقيقي لروما.

    ولكن يبدو أن الأمور تغيرت في روما خلال الاشهر الماضية ، بوجود مالك جديد للنادي ، الملياردير الإيطالي الأميركي توماس دي بينيديتو ، وحدوث تغييرات كبرى في هيكل النادي بجانب الاسراف في شراء لاعبين صغار جدد خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

    ودعا مدير الكرة الجديد والتر ساباتيني الاسبوع الماضي توتي إلى التخلي عن الغرور وأن يكون مستعدا للجلوس على مقاعد البدلاء.

    وقال ساباتيني توتي لا يستحق أن يختصر تاريخه في القول /لقد تسبب في هروب أخر ستة مدربين/ ، ولكن هكذا يتم سرد القصة.

    وأوضح إمكانيات توتي لا تقبل المناقشة ، ولكن الآن عليه التفكير في نفسه بطريقة مختلفة ، يمكنه أن يكون أكثر إفادة في 20 مباراة بدلا من 30 مباراة.

    وتولى إنريكي تدريب روما بعد ثلاث مواسم جيدة قضاها في الفريق الثاني لنادي برشلونة الاسباني.

    وقال تعلمت أن قوة الفريق تعتمد على الجماعة وليس على لاعب بعينه ، أحكم على ما رأيته خلال الحصص التدريبية.

    ومع استعداد روما لملاقاة ضيفه كالياري بعد غد الأحد ، فإن توتي يبدو وانه تفهم المسار الجديد.

    وأوضح توتي لدينا العديد من اللاعبين الجدد ، وعلينا أن نجتمع سويا حول المدرب الجديد ، ينبغي على الفريق والنادي البدء بأفضل طريقة ممكنة.

    ويبدو أن توتي تقبل دور المهاجم المساند ، وليس المهاجم الوحيد ، خلف الوافدين الجدد بابلو اوسفالدو وبويان كركيتش.

    ولكن المنافسة ستكون قوية دون شك بجانب ماركو بوريللو والوافد الجديد ايريك لاميلا.

    ولن يجد توتي مشكلة مع الوافدين الجدد ، الذين أعربوا عن احترامهم للنجم الفائز بلقب كأس العالم 2006 والذي أحرز 207 هدفا في الدوري الإيطالي.

    وقال المدافع الدنماركي سيمون كيار اللاعب السابق في نادي فولسبورج الألماني توتي هو توتي ، فهو لديه صفات رائعة ويمكنه دائما أن يحدث الفارق.

    أما فيرناندو جاجو اللاعب الأرجنتيني الدولي المعار من صفوف ريال مدريد فقد صرح قائلا توتي هو رمز وبطل يتحلى بالكاريزما وقدوة للشباب وكونه لعب في صفوف الفريق خلال هذه السنوات الطويلة يثبت ذلك.


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 10:54 pm