منتدى النادي الملكي

مرحــــــــــــــــبا بك يــــاعاشق الملــــــــــــكي ..

أهلاً وسهلاً..... .. "¨°°o°°¨]§[° °]§[¨°°o°°¨" أسعدنا تواجدك بيننا على أمل أن تستمتع وتستفيد وننتظر مشاركاتك وتفاعلك فمرحباً بك بين إخوانك وأخواتك ......ونسأل الله لك التوفيق والنجاح والتميز

    غوارديولا: برشلونة لن يتأثر برحيلي

    شاطر
    avatar
    خجل أنثى
    المشرفون
    المشرفون

    الابراجالميزان
    الماعز
    عدد المساهمات : 1054
    السٌّمعَة : 24
    تاريخ الميلاد : 24/09/1991
    تاريخ التسجيل : 14/03/2011
    العمر : 26
    الموقع : ---------
    العمل : ---------
    المزاج المزاج : --------

    default غوارديولا: برشلونة لن يتأثر برحيلي

    مُساهمة من طرف خجل أنثى في السبت سبتمبر 10, 2011 12:27 am





    لجأ بيب غوارديولا الى الدبلوماسية في الرد على تساؤلات الصحفيين حول مستقبله مع النادي الكتالوني وما اذا كان يفكر في البقاء أم يخطط للرحيل بعد انتهاء عقده في 30 يونيو 2012.

    وأجاب جوارديولا بأن نادي برشلونة سيظل عظيما في كل الاحوال، ولن يتأثر برحيل لاعب أو مدرب، سيأتي آخرون ليكملوا المسيرة.

    وأعرب المدرب الشاب عن امتنانه لرئيس النادي ساندرو روسيل بسبب مساعيه المستمرة لتجديد عقده، الا أنه أشار الى أن روسيل لديه تحديات كبيرة لا تقتضي الاعتماد على شخص بعينه.

    وشدد غوارديولا على أن قوة برشلونة تكمن في اعتماده على الجماعية، لذا لا يمكن أن يرتبط النجاح بشخص بمفرده، مضيفا انني سعيد ببقائي في البرسا، ولكن اذا رحلت سيأتي غيري ويكمل المشوار..اللاعبون والمدربون ورؤساء النادي يتغيرون، ولكن يبقى اسم النادي شامخا.

    وجدد المدرب الكتالوني شعوره بالفخر تجاه لاعبيه، قائلا اذا كنت مدربا جيدا أو أفضل من كثيرين، فإن الفضل في ذلك يرجع الى هؤلاء اللاعبين.

    وكان غوارديولا قد غازل المشاعر القومية لشعب إقليم كتالونيا لدى تسلمه وسام الشرف من البرلمان الكتالوني الخميس حين أوصاهم بالعمل الدؤوب من أجل بناء دولة قوية لن يوقفها أحد.

    وتسلم غوارديولا قلادة الشرف، أرفع وسام قومي في كتالونيا، امام حشد من كبار رجال السياسة بالإقليم الذي يسعى بعض سياسيوه للانفصال عن إسبانيا وتكوين دولة مستقلة.

    وتزامن تكريم غوارديولا مع احتفالات كتالونيا بعيدها القومي الذي يوافق يوم 11 من سبتمبر.

    وألقى المدرب الشاب خطبة قصيرة تحدث خلالها عن كيفية اعداد لاعبيه لمواجهة الخصوم، وعن شعوره بالاشتياق لجماهير كامب نو في كل مباراة يخوضها على الملعب الشهير.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 10:57 pm